5 قرارات نارية لمجلس إدارة النادي الأهلي

اجتمع مساء اليوم الأثنين، مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب؛ لمناقشة بعض الملفات التي تخص النادي؛ خاصة بعد توتر الأحداث الرياضية بمصر خلال الأونة الأخيرة.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد، على الفقيد صفوت عبدالحليم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عصره الذهبي، والذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد في حادث أليم.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي عن 5 قرارات نارية، لخصت اجتماع اليوم وجاءت على النحو التالي:-

القرار الأول
أرسل مجلس إدارة الأهلي خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه حكام “أوروبيين” لكل مبارياته بمسابقة الدوري، وذلك أعتراضًا على مستوى التحكيم المحلي، والذي تضرر منه الأهلي خلال احدى مبارياته بمسابقة الدوري الجارية.

القرار الثاني
تشكيل لجنة مهمتها إنها تأخذ قرارات ضد رغبة شركتي صلة وسبورتا في فسخ التعاقد مع النادي الأهلي، وذلك اعتراضًا منهما على موقف جماهير المارد الأحمر من وزير الرياضة السعودي تركي أل الشيخ.

القرار الثالث
تشكيل لجنة قانونية للرد على كل من تجاوز في حق النادي الأهلي خلال الأونة الأخيرة، وهو ما يُشير إلى تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المُنافية للأداب العامة ضد مجلس إدارة الأهلي ورئيسه، لذلك سيتم اتخاذ اجراءات قانونية ضده.

القرار الرابع
مُطالبة اتحاد الكرة بالرد على خطاب الأهلي المُرسل منذ فترة والذي أعترض فيه على الحكم إبراهيم نور الدين الذي أدار مباراة الأهلي والإنتاج وتغاطى عن ركلة جزاء صحيحة للأحمر وهدف سليم، وطالب الأهلي بتطبيق تقنية الفيديو، ويطلب من الجبلاية الرد.

القرار الخامس
ارسال نسختين من لائحة النادي الأساسية التي تم التصويت عليها الجمعة الماضية من الجمعية العمومية للأهلي، للجنة الأولمبية المصرية لنشرها في الجريدة الرسمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.